التفكير في التأثير المالي للهجرة إلى كندا




لكل دولة قواعدها وأنظمتها الخاصة بالهجرة. تشهد كندا ، وهي واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية في العالم ، بعض الإصلاحات على لوائح الهجرة الخاصة بها. أنواع المهاجرين مختلفة للغاية. ومع ذلك ، فإن المهاجران الأكثر شيوعًا في كندا هما أولئك الذين هم أقارب أو أفراد عائلة من المهنيين العاملين في كندا والذين عملوا في الشركات أو الشركات الكندية بسبب مهاراتهم. هؤلاء المهاجرون ، الذين يوسعون إلى حد كبير مجموعة العمال المهرة في البلاد ويحضرون معهم جزءًا من ثقافتهم الخاصة ، يكون لهم تأثير كبير على البلاد.

كانت الآثار الضريبية للهجرة إلى كندا موضوع العديد من الدراسات المختلفة. إذا كنت تعتقد أن كندا نفسها تقدم المساعدة وتنفقها على اللاجئين ، يمكنك النظر إليها من زوايا مختلفة. إذا كان المهاجرون متعلمين جيدًا ودفعوا ضرائب أكثر مما تنفقه الدولة عليهم فعليًا ، فستكون الآثار الضريبية للهجرة إيجابية. وبالمثل ، فإن الآثار الضريبية سلبية إذا كان إنفاق دافعي الضرائب أكبر من الإيرادات. هناك مهاجرون غير شرعيين يفتقرون في بعض الأحيان إلى التعليم ولكنهم يتلقون إعانات بسبب أطفالهم ، مما يؤدي في بعض الحالات إلى مشاكل في التمويل. عدد اللاجئين والعاملين في الوكالة القادمين إلى كندا هو الآلاف.

تعد كندا حالة مثيرة للاهتمام في العالم ، مع الأخذ في الاعتبار أن عددًا كبيرًا من الكنديين ، تقريبًا الخمس ، لم يولدوا في كندا قبل بضع سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النمو السكاني الذي يساهم به المهاجرون إلى كندا كبير أيضًا. تؤدي الزيادة في عدد المهاجرين إلى خفض الأجور المحلية بسبب العرض والطلب. يعتقد البعض أن هناك تأثيرًا ماليًا سلبيًا لأن الأجور تتسم بالمرونة وبعض الوظائف يتم الاستعانة بمصادر خارجية للأجانب الذين يتم استيرادهم لملء المناصب ، مما يؤدي إلى انخفاض الإنتاجية.

الهجرة البديلة هي حالة أخرى مثيرة للاهتمام ، ومع ذلك. يجب أن يرحب البعض بالهجرة إلى كندا ، خاصة بسبب شيخوخة السكان في كندا. على الرغم من أن العمال المستوردين يستفيدون من سوق العمل ، إلا أنه يمكنهم العمل في كلا الاتجاهين في كندا. يمكن أن يكون التأثير سلبيًا إذا وجد المهاجرون صعوبة في التكيف والتوافق مع التيار الرئيسي. لهذا السبب ، تم إدخال بعض الإصلاحات ، بما في ذلك النظام القائم على النقاط الذي يحدد نتائج طلبات الهجرة.

أصبحت الخلفية التعليمية والمهارات العمرية واللغوية باللغتين الفرنسية والإنجليزية عوامل مهمة لنجاح تطبيق الهجرة. التأثير الضريبي المتوقع للمهاجرين الذين حصلوا على درجة رائعة هو أمر إيجابي. إن وجود المجتمع هو أحد أدق العوامل ولكن الأكثر أهمية التي تؤثر على التأثيرات الضريبية. يجذب العمال ذوو المهارات المتدنية في مجتمع كبير المزيد من هؤلاء المهاجرين. يعتبر وجود الأقارب أيضًا ضارًا بالإنتاجية. في كلتا الحالتين ، تنخفض الأرباح وتأثيرات الضرائب سلبية. في بعض الأحيان يكون للمهاجرين الفقراء الذين يعانون من سوء الأداء تداعيات ضريبية ضعيفة على اقتصاد البلاد. على الرغم من أن النمو المالي للمهاجرين أبطأ من سكانهم الأصليين ، إلا أن التنوع يمكن أن يساعد كندا على تحسين التجارة الدولية.

Post a Comment

Previous Post Next Post