هل سمعت من قبل عن علاج الحجامة؟


هل سمعت من قبل عن علاج الحجامة؟
الحجامة هي العلاج عن طريق مص وتسريب الدم عن طريق استعمال الكؤوس. ويكون بطريقتين : الحجامة الرطبة والحجامة الجافة. وهي طريقة طبية قديمة كانت تستخدم لعلاج كثير من الأمراض. حث عليها النبي محمد صلى الله عليه وسلم
ظهرت الحجامة في امريكا في عام 2016 ، حيث ظهر السباح الأولمبي مايكل فيلبس يعاني من عدة إصابات و "بقع" حمراء. هل تتذكر هذا؟ كثير من الناس لا يعرفون ، ولكن هذه الأماكن سببها العلاج بالحجامة. هذا الدواء الطبي الصيني ، الذي تم إنشاؤه قبل أكثر من ألفي عام في وقت الرسول صلى الله عليه وسلم ، هو نوع من العلاج الطبيعي الذي يتم فيه إنشاء فراغ بواسطة شفط الجلد (بالكوب).

فوائد الحجامة :

 يحفز الفراغ الناتج عن الدورة الدموية ويعتقد أنه يتم إطلاق السموم في الدم من خلال هذه العملية. عندما يتم تنشيط الدورة الدموية بواسطة الكؤوس ، فإن نمو الدم في المنطقة يقلل من تغذية العضلات والتوتر وآلام العضلات والمفاصل. شاهد الفيديو لمعرفة الفوائد الرئيسية للعلاج بالحجامة. ولكن كيف يعمل العلاج بالحجامة؟ يمكنك إشعال النار في قطعة من القطن وتمرير الشعلة داخل كوب خاص وصبها على الجسم ، مما يخلق فراغًا. هذه العملية غير مؤلمة تمامًا ، وستشعر فقط بشفط ناعم على بشرتك. عادة ، لا يشعر أي شخص بالحرارة أو الانزعاج ، ويمكن أن تكون الجلسات أيضًا مريحة. فوائد الحجامة مرضية للغاية وتستحق أقل إزعاج. إذا كان لديك علاج الحجامة من قبل ، شاركنا رأيك.

Post a Comment

Previous Post Next Post